منتدى بنات انمي باور
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى بنات انمي باور

مرحبا بكــــل محباات الانمـــي هنـــا 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» صوره لاصغر سمكه سبحان الله
مقابله مع الرائع المدهش ايييييييييييس ايس I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 10, 2012 5:34 pm من طرف hinanaru

» مقابله مع الرائع المدهش ايييييييييييس ايس
مقابله مع الرائع المدهش ايييييييييييس ايس I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 10, 2012 3:48 pm من طرف hinanaru

» ممكن ممكن ممكن
مقابله مع الرائع المدهش ايييييييييييس ايس I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 10, 2012 3:38 pm من طرف hinanaru

» هل ترديدين ان تتاكدي انك انسانه طبيعيه ادخلي هنا
مقابله مع الرائع المدهش ايييييييييييس ايس I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 10, 2012 3:17 pm من طرف hinanaru

» محشش يـرحب بعضـوة في المنتـــــدى
مقابله مع الرائع المدهش ايييييييييييس ايس I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 10, 2012 3:15 pm من طرف hinanaru

» تصميمي اتمنى ردود حلوه
مقابله مع الرائع المدهش ايييييييييييس ايس I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 10, 2012 3:11 pm من طرف hinanaru

» طلب تغيير الاسم متتاخروش في الرد
مقابله مع الرائع المدهش ايييييييييييس ايس I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 10, 2012 3:02 pm من طرف hinanaru

» صور لوفي و نامي روعه رائعه
مقابله مع الرائع المدهش ايييييييييييس ايس I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 10, 2012 2:47 pm من طرف hinanaru

» الله يكلم الجنين لحظه ولادته
مقابله مع الرائع المدهش ايييييييييييس ايس I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 08, 2011 8:56 pm من طرف الوردة السوداء

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
rayane
مقابله مع الرائع المدهش ايييييييييييس ايس I_vote_rcapمقابله مع الرائع المدهش ايييييييييييس ايس I_voting_barمقابله مع الرائع المدهش ايييييييييييس ايس I_vote_lcap 
الوردة السوداء
مقابله مع الرائع المدهش ايييييييييييس ايس I_vote_rcapمقابله مع الرائع المدهش ايييييييييييس ايس I_voting_barمقابله مع الرائع المدهش ايييييييييييس ايس I_vote_lcap 
هدى
زمن الظلام
loolee
hinanaru
الوردة البيضاء
رزان 2011
شوشو الحلوة
loulou

مقابله مع الرائع المدهش ايييييييييييس ايس

كاتب الموضوعرسالة
hinanaru
بنوتة جديدة
بنوتة   جديدة
hinanaru

لـوني المفضل * : مقابله مع الرائع المدهش ايييييييييييس ايس Icon1212
مزاجـــــــي * : مقابله مع الرائع المدهش ايييييييييييس ايس Mzmz-noor-a9mmf
انثى عدد المساهمات : 8

مقابله مع الرائع المدهش ايييييييييييس ايس Empty
مُساهمةموضوع: مقابله مع الرائع المدهش ايييييييييييس ايس   مقابله مع الرائع المدهش ايييييييييييس ايس I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 10, 2012 3:48 pm

السلام عليكم
اقدم لكم
مقابلة مع ايس

جاء ايس الى الاستوديو بينما انا المذيعة اجهز نفسي للمقابلة وعندما انتهيت من تجهيز نفسي ، خرجت من غرفتي وسلمت على ايس
ايس في نفسه : يا الهي ما اجمل هذه المذيعة
انا : مرحبا ايس كيف حالك
ايس :الحمد لله وانتي كيف حالك
انا : بأحسن حال وشكراً على سؤالك
ايس : عفواً
وجلس كل منا في مقعدة وبدأ البرنامج
انا : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعزائي المشاهدين اليوم نلتقي بشخص فريد من نوعه وشجاع وهو افضل شخصية من شخصيات الانمي المشهور ون بيس اهلاً بك ايس
ايس : اهلاً وشكراً على هذا الترحيب الرائع
انا : شكراً لك وبما انني استطعت ان استضيفك في هذا البرنامج اريد ان اسألك مجموعة من الأسئلة
ايس : حسناً تفضلي ويكون لي الشرف في ان اجاوبك على أسئلتك
انا : شكراً لك حسناً لنبدأ
السؤال الاول : ما هي الفاكهة التي تستخدمها
ايس : فاكهة النار
انا : ولماذا اخترت هذه الفاكهة بالذات ؟؟؟
ايس : لانها اقوى انواع الفاكهة ولأن لا احد يستطيع الوقوف امام النار
انا : حسنا سمعت انه لديك العديد من التقنيات القوية والرائعة هلا تذكرها لنا
ايس : في نفسه ( انتي الرائعة لا أعلم ماذا حدث لي من اول لحظة رأيتك فيها يا الهي كم انتي جميلة )
انا : لو سمحت سيد ايس لماذا لم تجبني على سؤالي
ايس : ا ا اه حسناً اسف سوف اجيبك تقنياتي هي زوبعة اللهب ، عمود النار ، النيران الطائرة ، الرماح النارية ، النار المرتدة ، قبضة اللهب ، الشمس النارية
انا : حسناً ، هل تقول لنا ما هي المعارك التي خضتها حتى الان
ايس : معركة مع الرقيب سموكر ومعركة مع الحية السوداء
انا : نعم ان معركتك مع الحية السوداء كانت راااااااائعة جدا
ايس في نفسه : انتي الرائعة
انا : حسناً سمعت من بعض الناس ان من صفاتك الهدوء وعدم المبالاة
ايس : نعم هذه هي صفاتي ولكني الان اصبحت أبالي بشخص ما
انا : حسناً هل تقدر ان تقول لنا من هو هذا الشخص
ايس : نعم انه .............. وعم الصمت في جميع انحاء الاستوديو واكمل ايس مقاطعا للصمت ...... انه انتي
انا مرتبكة : هاه حـــ حــــ حسناً ، في نفسي : هل هذا معقول ، وبعدها اكمل كلامي مع ايس : حسناً ولماذا انا
ايس : لانك فتاة جميلة ورائعة و مهذبة
انا : شكرا والان معنا اتصال

لوفي : اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييس
ايس : نعم
لوفي : ما الذي قلته تواً
ايس : ألم تسمع ما قلت
لوفي : بلا
ايس : حسناً ما الذي تريدة الان
لوفي : اريد ان اعلن والان عن حبي للمذيعة
ايس : ماذا ماذا ولكني انا من قال للمذيعة اولاً اني احبها
انا اقاطعهم : لو سمحتم هلا ننهي هذا الجدال نحن على الهواء الان
قطع الاتصال تيييييييييييييييييييييييت
انا : حسناً والآن ننهي المقابلة الجميلة مع الفتى الرائع ايس
ايس : اولاً شكراً لكي ثانياً اريد قبل انهاء البرنامج ان اقول مرة اخرى وأؤكد انني احبك كثييييييييييييييييييييييييييراً
انا : شكراً لك
ايس : عفواً ....... ولكن عندي سؤال
انا : تفضل
ايس : هل تحبيني
انا : هاه نـ نـ نـ لـ لـ لـ لـ
ايس : ارجوكي اجيبي
انا : حـ حـ حسناً .................
ايس : هيا اجيبي
انا : نعم
ايس : يا فرحتي
انا : شكراً و و الآن نـ نـ ننهي حـ حـلقتنا بتوديعكم وشكراً لكم على متابعتنا
والى اللقاء